منتدى العطاف للرياضيات الثانوي

شرفنا تواجدك في هذا المنتدى الراقي والجميل
الراقي بأهله وناسة
والجميل
بما يحتويه من علم نافع وطرفة جميلة
ونرجو لك طيب الاقامة معنا بين اخوانك واخواتك
وان تثري هذا المنتدى بما لديك من جديد
وأن تفيد وتستفيد

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شرفنا تواجدك في هذا المنتدى الراقي والجميل
الراقي بأهله وناسة
والجميل
بما يحتويه من علم نافع وطرفة جميلة
ونرجو لك طيب الاقامة معنا بين اخوانك واخواتك
وان تثري هذا المنتدى بما لديك من جديد
وأن تفيد وتستفيد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى العطاف للرياضيات الثانوي هو وسيلة ثقافية ترفيهية نريد من خلاله التجديد و المساهمة في تطوير البحث العلمي.

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

المواضيع الأخيرة

» القاموس الفرنسي القريب الناطق Version 2 ( فرنسي -عربي ) ( عربي - فرنسي )
 انا لله وانا اليه لراجعون Icon_minitime1الجمعة يونيو 10, 2016 2:48 am من طرف mourad2323

» مواضيع بكالوريا لجميع الشعب
 انا لله وانا اليه لراجعون Icon_minitime1الخميس يونيو 02, 2016 9:21 pm من طرف mourad s

» مرحبا خضوووووووووووووووووووووووور
 انا لله وانا اليه لراجعون Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 16, 2014 9:46 pm من طرف تسنيم الجنة

» الكلمة الطيبة
 انا لله وانا اليه لراجعون Icon_minitime1الأحد أغسطس 17, 2014 4:57 pm من طرف khadrazizo81@gmail.com

» حكــــــــــــــــــــم رائـــــــــــــــــــعة
 انا لله وانا اليه لراجعون Icon_minitime1الأحد أغسطس 17, 2014 4:32 pm من طرف khadrazizo81@gmail.com

» يارب ارجو شهادة هناك
 انا لله وانا اليه لراجعون Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 29, 2014 10:11 pm من طرف mourad s

» هديتي لكم بالعيد المبارك
 انا لله وانا اليه لراجعون Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 29, 2014 10:10 pm من طرف mourad s

»  لم يبق لنا إلا الدعاء
 انا لله وانا اليه لراجعون Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 29, 2014 10:07 pm من طرف mourad s

» أقوال حكيمة
 انا لله وانا اليه لراجعون Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 29, 2014 10:04 pm من طرف mourad s

التبادل الاعلاني

سحابة الكلمات الدلالية

4 مشترك

انا لله وانا اليه لراجعون

روح الايمان
    روح الايمان
    نائب المدير
    نائب المدير

انا لله وانا اليه لراجعون Empty انا لله وانا اليه لراجعون

مُساهمة من طرف روح الايمان السبت يونيو 25, 2011 11:15 am

بسم الله الرحمن الرحيم
    ............
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة ،، وبعد

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ، تلقيت خبر وفاة اخ تع صاحبتنا واختنا الحبيبة souad،هدا اليوم اثر حادث مؤلم نهار الخميس الفارط أشاطركم ألمكم وأحزانكم بهذا المصاب الجلل برحيله،
    وأتقدم إليكم بتعازينا القلبية الحارة،
    وبمشاعر المواساة والتعاطف الأخوية المخلصة، سائل الله تعالى أن يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه .
    إنالله وإنا إليه راجعون ،،
    أذكرك أخواني .. أنه ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول :
    " إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مُصيبتي واخلف لي خيراً منها " إلا آجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيراً منها000
    وأتمنى أن يلهمك وأهله وكافة أفراد أسرته الكريمة جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء.

اختك وحبيبتك ليديا

نتمنا من جميع الاعضاء الدعوة له بالرحمة والمغفرة
    وشكرا لكم

انا لله وانا اليه لراجعون 12891_13922
    mourad s
    mourad s
    المدير العام
    المدير العام

انا لله وانا اليه لراجعون Empty رد: انا لله وانا اليه لراجعون

مُساهمة من طرف mourad s السبت يونيو 25, 2011 6:21 pm

:::

إنا لله و إنا إليه راجعون

عظم الله اجرك وغفر الله لميتكم

يارب ياكريم يا خالق يا عظيم ارحم فقيدنا
    برحمتك واغفر عنه وارحمه انك الغفور التواب الرحيم ..

نسأل الله أن يتولاه بواسع رحمته

و أن يوسع له في قبره

و أن يدخله مع أهله جميعاَ فسيح جناته

اللهم ان كان محسناً فزد في احسانه
    وان كان مسيئاً فتجاوز عنه يارب العالمين

اللهم آمين يا ارحم الراحمين

آميييييييييييين أخوكم مراد

:::

انا لله وانا اليه لراجعون Images?q=tbn:ANd9GcRXfDi38jZVBaJyknXr43znfbjK0ijkBaAhNcpve291itdzAAlY95aqWYA
     انا لله وانا اليه لراجعون Images?q=tbn:ANd9GcRBccfrAkWsBB3kWZhF7ipGNqDlZDzhmKovsADnJFRSxvmR12x_yShu5X4 انا لله وانا اليه لراجعون Images?q=tbn:ANd9GcSet3GOB6MEg2rrzmFGTYkUoJ8Kmcz59uWm32uer_3yPNZiH6-9o3bLznum
    انس
    عضو ذهبى
    عضو ذهبى

مُساهمة من طرف انس الأحد يونيو 26, 2011 11:29 pm

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:

لقد بلغني وفاة اخوك رحمه الله، وأقول: أحسن الله عزاءكم وجبر مصيبتكم وغفر للفقيد وتغمده برحمته ورضوانه وأصلح ذريته جميعاً. ولا يخفى على الجميع أن الموت طريق مسلوك ومنهل مورود، وقد مات الرسل وهم أشرف الخلق عليهم الصلاة والسلام، فلو سلم أحد من الموت لسلموا، قال الله سبحانه: {كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلا مَتَاعُ الْغُرُورِ}[1]، والمشروع للمسلمين عند نزول المصائب هو الصبر والاحتساب والقول كما قال الصابرون: {إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ}[2]، وقد وعدهم الله على ذلك خيراً عظيماً، فقال: [color:5df9=red]{أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}[3]، وصح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول: إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها إلا أجره الله في مصيبته وخلف له خيراً منها))[4]. فنسأل الله أن يجبر مصيبتكم جميعا، وأن يحسن لكم الخلف، وأن يعوضكم الصلاح والعاقبة الحميدة.

ونوصيكم بالصبر والاحتساب، والتعاون على البر والتقوى، والاستغفار لاخوكم، والدعاء له بالفوز بالجنة والنجاة من النار، والمسارعة لقضاء دينه إن كان عليه دين،{[color=red] جبر الله مصيبة الجميع، وضاعف لكم جميعاً الأجر، وغفرلاخوكم، وأسكنه فسيح جنته، إنه سميع قريب، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اختك اسماء

انا لله وانا اليه لراجعون Images?q=tbn:ANd9GcRh4DS7rOm7FWUt9uI6tYngHGh0YafhF69oEZEsybXjDzEl6SwEJQ

عدل سابقا من قبل الامل في الإثنين يونيو 27, 2011 12:58 pm عدل 1 مرات
    chrifa
    chrifa
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف chrifa الإثنين يونيو 27, 2011 12:08 pm

ان لله وان اليه راجعون رحمه الله
    عضم الله اجركم

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 12:29 am